رياضة

صحيفة “ميرور” البريطانية: محمد صلاح سيرحل عن ليفربول بنسبة 100%

صوت المصريين - The voice of Egyptians

يستحوذ مستقبل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على اهتمام قطاع عريض من عشاق “الريدز” وكرة القدم بشكل عام، وسط أنباء تفيد برحيله عن فريقه خلال صيف 2024.

وتلقى محمد صلاح عرضا مغرياً من نادي الاتحاد السعودي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، لكن ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب رفضا رحيله جملة وتفصيلا آنذاك.

ومع قرب انتهاء عقد صلاح في ليفربول، وتحديدا في يونيو/ حزيران 2025، يبدو أن إدارة “الريدز” ستكون أكثر مرونة في مسألة رحيل اللاعب، للحصول على عائد مادي بدلاً من أن يغادر دون مقابل.

وفي هذا السياق، قال مارك لورينسون لاعب ليفربول السابق إن “محمد صلاح سيرحل مع نهاية الموسم الحالي لا محالة، هذا الأمر مؤكد بنسبة 100%”.

وأضاف خلال تصريحات عبر صحيفة “ميرور” البريطانية بقوله “أعتقد أنه سيغادر إلى الدوري السعودي، هذا بغض النظر عما سيحدث في ليفربول (النتائج والألقاب) خلال الموسم الحالي”.

وعن رأيه الشخصي، قال لورينسون “في كل الأحوال أتمنى أن يحصل ليفربول على عائد مادي كبير نظير رحيله، نتمكن به من التعاقد مع لاعبين على الأقل خلال الفترة المقبلة”.

كان يورجن كلوب أعلن رحيله عن ليفربول مع نهاية منافسات الموسم الحالي، بعد 9 سنوات قضاها في “أنفيلد”، حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية والدولية، ليفتح الباب أمام إمكانية خروج محمد صلاح من صفوف بطل إنجلترا وأوروبا الأسبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى