رياضة

مدرب منتخب نيجيريا يتسلح بجماهير كوت ديفوار في نهائي كأس أفريقيا 2023

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أعرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا ، عن سعادته البالغة بمواجهة كوت ديفوار تحديدا في نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، بينما أثنى كثيرا على لاعبه فيكتور أوسيمين.

وأوسيمين لم يسجل سوى هدف وحيد في البطولة، وتحديدا خلال مباراة نيجيريا الأولى أمام غينيا الاستوائية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، لكنه بخلاف ذلك أسهم بـ3 تمريرات حاسمة للاعبي “النسور”.

وقال بيسيرو عن مهاجم نابولي الإيطالي إنه “يساعد الفريق بشكل مذهل، فيكتور أوسيمين لاعب متواضع ولا يتعامل معنا كنجم ويقاتل من أجلنا في كل المباريات”.

وعن مواجهة كوت ديفوار في النهائي، عقّب بقوله “سعيد بلقاء أصحاب الأرض في النهائي، المباراة ستكون حماسية للغاية بسبب الحشد الجماهيري الكبير، ونحن من جانبنا نحب كثيرا هذه الأجواء”.

واختتم مدرب الأهلي المصري الأسبق مشددا بقوله “فخور بما حققناه في البطولة.. أولادي (لاعبو نيجيريا) قاموا بعمل رائع للغاية والآن نحلم باللقب”.

 

والتقى المنتخبان خلال منافسات الدور الأول من البطولة هذا العام، في مباراة انتهت بفوز نيجيريا 1-0، لكن الحسابات تختلف كليا عندما يتعلق الأمر بالنهائي والصراع على اللقب الأهم والأقوى على مستوى القارة السمراء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى