ثقافة وفنون

ريهام سعيد تطالب اللبنانيين بمساندتها ضد طبيب التجميل نادر صعب

صوت المصريين - The voice of Egyptians

طالبت ريهام سعيد أهالي لبنان بمساندتها ضد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب ، حيث لا تزال أصداء الأزمة بين الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب مستمرة، بعد اتهامها إياه بتشويه وجهها.

ووجهت ريهام سعيد رسالة إلى اللبنانيين، وقالت في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على “فيسبوك”: “أمضيت معظم حياتي في بيروت، وأعز صديقاتي لبنانية، وأجمل ذكرياتي عشتها في لبنان”.

وطلبت ريهام المساندة من الشعب اللبناني في أزمتها مع الطبيب نادر صعب، قائلة: “السيئة يجب ألا تعم، وفي مصر هناك طبيب ارتكب خطأ طبيًا في إحدى الإعلاميات الشهيرات وحكم عليه بالحبس”.

وأضافت: “القانون قانون ولا أحد يقبل الأذى للآخرين، وهناك أغنية لبنانية تقول (لبنان راح ترجع والحق ما بيروح)، واللبنانيون هم من رسخوها فينا، وأنا لا أملك مالا ولا نفوذا ولا علاقات، لكني معي الحق”.

ريهام سعيد بعد التجميل

وتابعت: “أرجو من الشعب اللبناني أن يقف بجانبي، والخطأ الطبي لا يقتصر على قطع الشريان، ولكن أنا كنت إنسانة جميلة وأصبحت… ولا يمكنني أن أرجع إلى ما كنت عليه، بسبب الشد في وجهي وفمي وجلدي”.

وتحدثت الإعلامية المصرية عن الضرر الواقع عليها بعد الجراحة التجميلية الأخيرة: “أنا متمسكة بحقي، وممكن مستقبلي وأكل عيشي يضيع، وأنا لن أقدر على التمثيل مرة أخرى، إلا إذا وضعت 30 فلتر”.

واختتمت ريهام سعيد رسالتها بطلب الدعم والمساندة من شعب لبنان وأطبائه، قائلة: “الناس كلها بتقول إني مش هعرف أخد حقي، لكني ما زلت متمسكة بهذا الحق، وأطلب من كل أطباء لبنان مساندتي في محنتي”.

ريهام سعيد ونادر صعب

وتدور معركة علنية بين ريهام سعيد وطبيب التجميل اللبناني نادر صعب بعد ادعاء الأولى بتسبب الأخير في تشويه وجهها بعد خضوعها لعملية تجميل على يديه، وهو ما ينفيه الطبيب اللبناني الشهير.

وكان نادر صعب نشر صورتين لريهام سعيد قبل وبعد العملية التجميلية، لكنه سرعان ما حذف منشوره، قبل أن يعود وينشر مقطعا مصورا للإعلامية المصرية قبل خضوعها للجراحة وبعدها.

ريهام سعيد بعد التجميل

 

وعلق نادر صعب عبر حسابه على “إنستغرام” قائلًا: “عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد”، ولم تصمت ريهام سعيد أمام الفيديو، وظهرت في بث مباشر للرد على طبيبها.

وقالت “سعيد” في البث المباشر إن “العملية فشلت وحدث مضاعفات وتشوهات في وجهها بسبب الطبيب المعالج”، معربة عن استيائها ممن يطالبونها بالرد، قائلة: “أعلق على إيه وألا إيه؟ أنا عيني باظت”.

ووجهت ريهام حديثها للطبيب، قائلة: “مش عارفة أنت بتتكلم ولا بترد إزاي؟! نزل فيديوهات زي ما أنت عايز، وأنا عشان ست محترمة لحد دلوقتي مش عايزة أرد، ولكني سآخذ حقي بالطرق القانونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى