رياضة

غضب كبير وسخرية من ليونيل ميسي بسبب جائزة أفضل لاعب في العالم

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أثار تتويج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بجائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم لعام 2023 جدلا واسعا.

وفاز ليونيل ميسي بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، خلال الحفل الذي أقيم مساء الإثنين في العاصمة البريطانية لندن.

وحصد ميسي الجائزة متفوقا على النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكيليان مبابي قائد منتخب فرنسا والهداف التاريخي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقدت الكثير من الصحف العالمية فوز صاحب الـ36 عاما بالجائزة، خاصة أن تتويجه بكأس العالم 2022 في قطر جاء قبل فترة تقييم المرشحين لجائزة “ذا بيست 2023”.

وسخرت صحيفة “ماركا” الإسبانية من ذلك الأمر من خلال صورة نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تم تداولها بشكل واسع.

ووضعت الصحيفة المدريدية تصميما لميسي وهو يحمل جائزة “ذا بيست” وتظهر عليه علامات الكبر كرجل عجوز، وكتبت على الصورة “ميسي أفضل لاعب في العالم عام 2066”.

ليونيل ميسي مع جائزة ذا بيست لعام 2022

 

وعلَّقت ماركا على الصورة بعبارة ساخرة تضمنت: “نحن قادمون من المستقبل ولدينا أخبار لكم.. ليونيل ميسي الأفضل في 2066”.

وفي سياق متصل، لم يفوت حساب “Troll Football” الشهير الفرصة للسخرية من الأمر، وسار على النهج نفسه بصورة معدلة جديدة لميسي يبدو فيها عجوزًا.

وكتب الحساب الساخر تعليقا عليها: “العام هو 2048، فاز ميسي البالغ من العمر 60 عامًا بجائزة الفيفا الأفضل والكرة الذهبية عن كأس العالم التي فاز بها في عام 2022.

يذكر أن ميسي أصبح أول لاعب يفوز بجائزة “ذا بيست” 3 مرات منذ ظهورها بهذا الشكل في عام 2016، وذلك أعوام 2019 و2022 و2023.

وحصل ميسي على 48 نقطة في التصويت النهائي بالتساوي مع إيرلينغ هالاند، لكن النجم الأرجنتيني تفوق بفضل اختياره في المركز الأول من قبل 107 قادة للمنتخبات، مقابل 46 لمهاجم مانشستر سيتي.

ليونيل ميسي مع جائزة ذا بيست لعام 2022

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى