رياضة

كيليان مبابي ينقلب على منتخب بلاده للحصول على الكرة الذهبية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كيليان مبابي ينقلب على منتخب بلاده للحصول على الكرة الذهبية، دفع حلم الحصول على الكرة الذهبية النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، إلى الانقلاب على منتخب بلاده.

كيليان مبابي، الذي انتقل إلى ريال مدريد الصيف الماضي، لم ينضم لمنتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب معاناته من إصابة عضلية، حسبما أعلن ناديه الملكي.

وأثار مبابي الجدل بظهوره في ملهى ليلي بالعاصمة السويدية “ستوكهولم” في نفس وقت مباراة فرنسا الأخيرة بدوري الأمم الأوروبية يوم الخميس الماضي.

ومع ذلك، أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي بأن مبابي أبلغ منتخب بلاده صراحةً في وقت سابق أنه لا يرغب في الانضمام للمعسكر الجاري، وكان مسؤولو “الديوك” على علم بذلك.

وأضافت أن مبابي يضع الفوز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2025 كأولوية، ويرغب فقط في خوض المباريات الهامة مع المنتخب الفرنسي لحرصه على عدم التعرض لأي إصابة.

وشددت الصحيفة أيضا على أن مبابي عازم على النجاح بقميص ريال مدريد في أول مواسمه مع الفريق الملكي الذي انتقل إليه قادما من باريس سان جيرمان.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أثار فيه العدد المفرط من المباريات في الموسم الحالي، غضب العديد من اللاعبين في الآونة الأخيرة، بما في ذلك بعض النجوم الكبار في المنتخب الفرنسي.

وكان ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أكد في تصريحاته أن قرر استبعاد مبابي جاء بعد مناقشة مع اللاعب والجهاز الطبي لريال مدريد.

يذكر أن مبابي خاض 11 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل فيها 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى