عقارات

مصرف عجمان يشارك في تمويل برنامج الشيخ زايد للإسكان

صوت المصريين - The voice of Egyptians

وقعت وزارة الطاقة والبنية التحتية في الإمارات، ممثلة في برنامج الشيخ زايد للإسكان، ومصرف عجمان، مذكرة تفاهم ، يتم بموجبها تمويل القروض السكنية من قبل المصرف، في إطار تنفيذ السياسة الإسكانية، لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي، على أن يموّل البرنامج قيمة الفوائد المترتبة على القرض نيابةً عن المواطن.

وبذلك يصبح مصرف عجمان خامس البنوك الوطنية المشاركة في سياسة التمويل السكني إلى جانب مصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أبوظبي الأول، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الإمارات دبي الوطني.

وقال مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان،محمد المنصوري، إن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون بين البرنامج ومصرف عجمان، بما يساهم في استدامة مصادر التمويل وتلبية الاحتياجات السكنية الحالية والمستقبلية، وتعزيز التشارك بين القطاعين الحكومي والخاص، لتسهيل تمويل القروض الإسكانية للمواطنين المستفيدين من البرنامج، وتنويع خيارات التمويل للمشاريع مع زيادة وتيرة وحجم وجودة تسليم المنازل الجديدة “، وفق وكالة أنباء الإمارات.

وقال الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، مصطفى الخلفاوي،إنه وفقاً لأحكام المذكرة، سيقدم مصرف عجمان للمستفيدين من برنامج الشيخ زايد للإسكان قروضاً سكنية تغطي العقارات السكنية في الدولة، إضافة إلى تقديمه التمويل الشخصي وتمويل المركبات وغيرها من الخدمات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى