رياضة

أنطونيو كاسانو يهاجم كريستيانو رونالدو :”لا يعرف كيف يلعب كرة القدم والدون يرد «أنت لا تحترمني» (فيديو)

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أنطونيو كاسانو يهاجم كريستيانو رونالدو :”لا يعرف كيف يلعب كرة القدم والدون يرد «أنت لا تحترمني» (فيديو)، فقد زعم أنطونيو كاسانو نجم منتخب إيطاليا السابق، أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو تواصل معه بعد الانتقادات الأخيرة ضده.

أنطونيو كاسانو لاعب ريال مدريد الإسباني وروما وميلان وإنتر الإيطاليين الأسبق، خرج في الفترة الماضية بأغرب انتقاد لكريستيانو رونالدو، حيث ذكر أنه “لا يعرف كيف يلعب كرة القدم”.

وفي بودكاست “BSMT”، قال كاسانو إن هذا الانتقاد الذي وجهه لقائد منتخب البرتغال والنصر السعودي لم يمر دون إجابة، مضيفا أنه تلقى رسالة من “الدون” يطلب فيها المبررات.

 

وقال كاسانو في تصريحات نقلتها صحيفة “أبولا” البرتغالية: “قلت إن هناك رونالدو واحد فقط من البرازيل (يقصد الظاهرة)، وأن كريستيانو لا أضعه ضمن قائمتي في أفضل 5 أو حتى أفضل 10، بسبب جودة اللاعب”.

وأضاف: “تلقيت رسالة من رقم برمز المنطقة 0034 على هاتفي (0034 لإسبانيا)، ثم رأيت قائمة بجميع الألقاب التي فاز بها (رونالدو)، بالإضافة إلى الأهداف والإحصائيات”.

وأضاف: “ثم أرسل لي رسالة صوتية قال فيها: لقد قللت من احترامي، لا داعي لتكرار ذلك مرة أخرى، لقد سجلت 150 هدفًا فقط، وفزت بـ4 ألقاب فقط”.

 

 

لكن كاسانو لم يرغب في ترك رونالدو دون إجابة، وأكد أنه أرسل رسالة صوتية بالرد.

وأنهى قائلا: “كان ردي: عزيزي رونالدو، استمع إليّ، هل تعرف ما هي المشكلة؟ لم أحترمك لأنني لا أحبك كلاعب”.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، الذي سيتم عامه الـ40 في شهر فبراير/شباط المقبل، تجاوز مؤخرا حاجز الـ900 هدف عبر مسيرته الكروية، في إنجاز لم يسبقه إليه أي لاعب آخر في تاريخ كرة القدم.

شاهد تصريحات كاسانو عن كريستيانو رونالدو

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى