عقارات

شركة هوم تاون للتطوير العقاري : نستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 10 مليارات جنيه خلال العام 2025

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تستهدف شركة هوم تاون للتطوير العقاريي لاستثمار مليار جنيه في مشروعاتها بشرق وغرب القاهرة، لتسريع معدلات التنفيذ والتسليم وفقاً للجداول الزمنية المحددة، بحسب ضياء الدين فرج، رئيس مجلس الإدارة.

قال فرج إن الشركة تركز على تسريع وتيرة تنفيذ مشاريعها والالتزام بمواعيد التسليم، خاصة في ظل التغيرات المستمرة في القطاع العقاري لتجنب أي ارتفاعات جديدة في تكلفة الإنشاءات.

وأضاف رئيس شركة “هوم تاون” للتطوير العقاري، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 10 مليارات جنيه من مشاريعها المتنوعة خلال العام 2025.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لإطلاق مشروعين جديدين في كل من التجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد خلال نفس العام، كجزء من استراتيجيتها لزيادة حجم أعمالها وتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع تلبي احتياجات العملاء.

كما كشف عن اقتراب الشركة من شراء قطعتين أرض بمساحة إجمالية تبلغ 68 فدانًا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، القطعة الأولى في مدينة الشيخ زايد بمساحة 35 فدانًا، بينما القطعة الثانية تقع في مدينة القاهرة الجديدة وتبلغ مساحتها 33 فدانًا. كما حصلت “هوم تاون” مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 25 فدانًا في مشروع “مستقبل سيتي” بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال فرج إن الشركة رفعت أسعار الوحدات العقارية بمشروعاتها بنسبة تراوحت بين 100% و 200% منذ بداية العام الجاري، موضحا أن نسبة الزيادة تختلف من مشروع لآخر، بناءً على طبيعة المنتج وموقع المشروع.

ولفت إلى أن الشركة اتخذت تدابير احترازية لمواجهة التقلبات المستمرة في أسعار مواد البناء، من خلال تخزين كميات كافية من المواد، وهذا الإجراء يضمن لها القدرة على مواصلة العمل في السوق واستكمال تنفيذ المشاريع الحالية، مما يساعدها على تجنب التأثيرات السلبية لأي تغييرات جديدة في الأسعار.

أشار إلى أن الشركة وقعت اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة تشابمان تايلور العالمية، وذلك لتكون مسؤولة عن وضع التخطيط العمراني والتصميمات المعمارية ومشروعات الشركة المستقبلية، على أن يتم البدء بمشروعات كبيرة في شرق وغرب القاهرة ومدينة ناصر بأسيوط.

تأسست شركة تشابمان تايلور في عام 1959 في المملكة المتحدة، أحد الشركات المتخصصة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم، وتعمل من خلال أكثر من 15 مكتبًا دوليًا في أوروبا وآسيا.

وتطور شركة “هوم تاون” حالياً أربعة مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن بين هذه المشاريع “لافاييت مول” و”Udora” ومول “زاها بارك”، بالإضافة إلى مشروع سكني بمدينة ناصر في أسيوط، ومشروعين في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ومدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى