أخبار وتقارير

الإعلان عن موعد افتتاح مطعم الشيف بوراك في مصر

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير عن موعد ومكان افتتاح المطعم الخاص به في مصر، كما أشار إلى مكان تواجد المطعم، وعبر عن فخره وسعادته بتواجد مطعم يحمل اسمه في مصر.

قرر الشيف بوراك أن يفتتح مطعمه الأول في مصر، وأعلن أن المطعم، الذي يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، من المقرر أن يتم افتتاحه شهر نوفمبر المقبل.

الشيف بوراك يفتتح مطعم في مصر

وأعلن الشيف التركي عن موعد افتتاح المطعم من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث ظهر “بوراك” وورائه مبنى المطعم ومجموعة من العاملين، قائلا “السلام عليكم، مرحبا، أنا الشيف بوراك، إحنا بنفتح أكبر مطعم بوراك جديد بمصر”.

وأوضح الشيف بوراك مكان المطعم في القاهرة الجديدة منطقة التجمع الخامس بأحد الفنادق الكبرى، ثم تجول في المطعم، وظهر من خلال الفيديو الفخامة التي يبدو عليها الديكور والتصميم من الداخل، خاصة النجف الذي يتدلى من السقف، كما تبين اتساع المطعم ووجود أكثر من غرفة بالمطعم، وعبر “بوراك” عن حبه لمصر وسعادته وفخره بافتتاح مطعمه الأول بها.

 

 

مطعم الشيف بوراك في مصر

وكان الشيف بورك قد أعلن مسبقا عن نيته افتتاح مطعم جديد في مصر، خلال شهر يوليو الماضي، ودارت التكهنات حول مكان المطعم، الذي رجح كثيرون أن يكون في منطقة الساحل الشمالي، ولكن يبدو أن الشيف التركي اتخذ قراره بأن يكون المطعم في قلب القاهرة.

من المتوقع أن يضم المطعم أشهر الأكلات التركية، ولكن اعتاد الشيف بوراك أن يضيف أطباقا أخرى تناسب طبيعة البلد الذي يتواجد فيه المطعم، ومستمدة من ثقافته، مثلما حدث في فروع مطاعمه في دبي وجدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى