رياضة

أحمد قندوسي يثر أزمة في النادي الأهلي.. والقلعة الحمراء تستدعيه للتحقيق

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أحمد قندوسي يثر أزمة في النادي الأهلي.. والقلعة الحمراء تستدعيه للتحقيق، تسببت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي ، لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، في أزمة داخل القلعة الحمراء.

قندوسي كشف في حواره مع قناة “أون تايم سبورتس 1” التليفزيونية المصرية (أمس الخميس)، أن تعاقد الأهلي مع الجزائري زين الدين بلعيد لم يتم بسبب محاولة القلعة الحمراء فرض وكلاء بعينهم على لاعب سانت ترودن البلجيكي الحالي.

وقال قندوسي في هذا الصدد: “زين الدين بلعيد كان لديه وكيل ورفض بشكل قاطع التخلي عنه، هناك أشخاص حاولوا فرض وكلاء بعينهم عليه وإلا لن تتم الصفقة”.

وبالرغم من أن اللاعب الجزائري رفض الكشف عن هوية الأشخاص الذين يقصدهم، غير أن أصابع الاتهام اتجهت إلى مسؤولين داخل الأهلي.

قندوسي بطل أزمة عاصفة في الأهلي المصري

في رد فعل سريع من الأهلي على تصريحات قندوسي، أعلن النادي (اليوم الجمعة)، إحالة تصريحات قندوسي بشأن فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى الشئون القانونية بالقلعة الحمراء.

 

وأشار بيان الأهلي إلى أنه قام بمخاطبة سيراميكا كليوباترا لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

 

ونشر موقع “يلا كورة” المصري تصريحات لمعتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أكد فيها أن فريقه لا يعارض إدلاء قندوسي بأقواله في التحقيق الذي يجريه الأهلي.

جدير بالذكر أن قندوسي انضم إلى الأهلي في شتاء 2023 قادما من وفاق سطيف الجزائري، وخرج معارا إلى سيراميكا كليوباترا في صيف نفس العام، وتم تجديد الإعارة لمدة موسم إضافي لتنتهي في 2025.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى