ثقافة وفنون

بعد ساعات من مناشدته.. أحمد عزمي يوقع عملاً فنياً جديداً لرمضان المقبل

صوت المصريين - The voice of Egyptians

لم تكد تمر ساعات على منشوره الذي ناشد فيه زملاءه لترشيحه لأعمال فنيه، حتى نشر الفنان أحمد عزمي صورة له أثناء التوقيع لتقديم أحد الأعمال الفنية للموسم الرمضاني المقبل.

توقيع عمل جديد

ونشر أحمد عزمي صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أثناء التوقيع مع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، حيث ظهر سعيدا أثناء التوقيع على عمل جديد، بينما وجه الشكر للشركة على تجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه بالأمس.

وقال عزمي إنه قام بتوقيع عقد لعمل فني للموسم الرمضاني القادم، وعبر عن سعادته بكلماته حيث قال “أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى” وأردف متابعا “اللهم لك الحمد”.

أحمد عزمي
أحمد عزمي

“كلامكم وسام على صدري”

كما وجه أحمد عزمي الشكر إلى أساتذته وزملائه على دعمهم ومساندتهم قائلا “كلامكم هيفضل وسام على صدري”.

من جانبه كتب المدير التنفيذي للشركة المتحدة عبر فيسبوك “نورت المتحدة يا أحمد..ربنا يوفقك إن شاء الله”.

يذكر أن الفنان أحمد عزمي خرج عن صمته بعد طول غياب عن المشاركة في الأعمال الفنية، وكتب مناشدا زملاءه الفنانين عبر منشور له على “فيسبوك”، أمس الخميس، طالبا أن يساعدوه في المشاركة بأي عمل درامي أو سينمائي، حيث قال” أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي، مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة”.

أحمد عزمي
أحمد عزمي

“أخشى الموت كمدا وحزنا”

وجاءت كلمات عزمي مؤثرة ومعبرة عن مدى اليأس والإحباط الذي يعيشه مع ندرة الأعمال التي تعرض عليه للمشاركة فيها، حيث قال “لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمدا وحزنا.. هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر”.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان أحمد عزمي هو مسلسل “بـ100 راجل”، بطولة الفنانة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني وسما إبراهيم، حيث ظهر أحمد عزمي كأحد ضيوف الشرف بالمسلسل والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى