رياضة

بعد خسارة النصر السعودي.. كريستيانو رونالدو.. 3 سنوات بلا ألقاب في ملاعب كرة القدم

صوت المصريين - The voice of Egyptians

واصل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مسلسل التعثر على المستوى الجماعي، وخسر لقبا جديدا مع النصر السعودي، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، مساء يوم الجمعة.

والتقى النصر مع الهلال في النهائي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وحسم “الزعيم” المباراة بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

ولم ينجح رونالدو في التتويج بأي لقب مع النصر منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في يناير/ كانون الثاني من العام 2023، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسابيع.

كريستيانو رونالدو 3 سنوات بلا ألقاب

لم يُتوج رونالدو بأي لقب رسمي على كافة الأصعدة والمستويات، منذ 19 مايو/ آيار 2021، عندما فاز بكأس إيطاليا مع فريقه الأسبق يوفنتوس، بالانتصار 2-1 على أتالانتا في المباراة النهائية.

رونالدو قرر الرحيل بعد أسابيع قليلة إلى مانشستر يونايتد، وخسر معه كافة الألقاب المحلية والقارية، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكذا الدوري الأوروبي.

 

وخلال رحلته مع النصر، خسر رونالدو عدة ألقاب أيضا، أبرزها الدوري السعودي في مرتين، ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين بخلاف كأس السوبر المحلي.

 

ومع منتخب البرتغال، خسر رونالدو كأس العالم 2022 في قطر بعد يورو 2021، ثم دوري الأمم الأوروبية في العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو لم يُتوج طوال تلك الفترة إلا بلقب ودي وحيد، هو كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) في أغسطس/ آب 2023 بالفوز على الهلال 2-1 في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى