ثقافة وفنون

بعد أن صدم عامل توصيل.. إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة

صوت المصريين - The voice of Egyptians

قررت جهات التحقيق بمحافظة الجيزة المصرية، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل توصيل “ديليفري” بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سيره عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث والإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدا لاستجوابهم.

عملية جراحية وتركيب شرائح ومسامير

وخرج نجل الفنان أحمد رزق، من غرفة العمليات بعد خضوعه لعملية جراحية وتركيب شرائح ومسامير في ذراعه، وذلك إثر اصطدام دراجته النارية بدراجة عامل “ديليفري”، في حادث سير بطريق الشيخ زايد وإصابة الطرفين بإصابات خطيرة، استدعت نقلهما للمستشفى لإجراء عمليات جراحية.

وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تحفظت على نجل الفنان أحمد رزق، أمس الثلاثاء.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا أمس الثلاثاء، من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب يبلغ من العمر 15 عاما وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد رزق مسلسل “بيت الرفاعي” الذي عُرض في شهر رمضان، وشاركه في البطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى