أخبار وتقارير

كلية وارين رائدة في مجال تكنولوجيا الطائرات بدون طيار.. طائرات «الدرون» تسهم في زيادة إنتاجية المحاصيل بتكلفة أقل

سمير البسيوني يقدم مبادرة للتعاون مع مصر للاستفادة من أبحاث الدرون في الزراعة والصناعة والإنشاءات

صوت المصريين - The voice of Egyptians

بيل سباديا في WarrenUAS
بيل سباديا في WarrenUAS

ويمثل التخفيف من آثار الفيضانات أولوية، وعلى وجه التحديد، وكذلك أعمال التجريف وإعادة بناء البنوك.. كل ذلك يحتاج إلى تخطيط بواسطة طائرات بدون طيار لتقليل الوقت المستغرق من الفكرة إلى التنفيذ.. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام الطائرات بدون طيار، يمكننا رسم الخرائط في ساعات بدلاً من أسابيع، وكل ذلك بأقل تكلفة.

الحفاظ على المياه والمواد المغذية

ثانيًا، الزراعة الدقيقة هي وسيلة لجلب الطائرات بدون طيار لمساعدة المزارعين على استهداف المحاصيل والحفاظ على المياه والمواد المغذية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والإنتاج.. ثم يمكننا نشر طائرات بدون طيار للحصول على إحصاء دقيق للغزلان والدببة في جاردن ستيت. نحن نعلم الآن أن الدولة تقلل من تقدير الأرقام بشكل كبير وأن المزارعين يرون نسبًا مضاعفة من محاصيلهم تدمر بسبب الحيوانات اليائسة الجائعة التي تعاني من الاكتظاظ السكاني.

كما تعلمون، كنت أتحدث منذ سنوات عن الحاجة الماسة لاستثمار المليارات في البنية التحتية للنقل والطاقة في جميع أنحاء ولاية نيوجيرسي. نحن نعلم أن هناك 2500 جسر بحاجة إلى بعض الإصلاحات منها 442 جسرًا تعتبر معيبة من الناحية الهيكلية.

لقد تعلمنا من أصدقائنا في WarrenUAS أن الطائرات بدون طيار يمكنها إجراء عمليات التفتيش فوق الماء وتحته من أجل تقييم احتياجات الإصلاح والاستبدال المحددة دون إغلاق الممرات ودون المخاطرة بحياة المفتشين وسلامتهم.

Bill Spadea at WarrenUAS
بيل سباديا في WarrenUAS

نحن نستكشف الحاجة الحقيقية لاستثمار الأموال من أجل إنشاء حاضنة لرواد الأعمال لبدء تصنيع ونشر الطائرات بدون طيار عبر نيوجيرسي من نيوجيرسي. إن الوقت المناسب لوقف تدفق المنتجات الشيوعية الصينية إلى أمريكا ونيوجيرسي يمكن أن يقود الطريق من خلال التدريب والتنفيذ وتصنيع المنتجات.

فكر في آلاف الوظائف التي سنخلقها والملايين من عائدات الضرائب الجديدة.

وقام بيل سباديا بتوجيه الشكر إلي لويل أوستن رئيس الجامعة، وسمير البسيوني نائب الرئيس، وجو لاباربيرا، وموظفي WarrenUAS، والطلاب، وأعضاء مجلس الإدارة لدعوتنا لرؤية هذا البرنامج المثير للإعجاب مباشرة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى