رياضة

من هو عبدالعزيز عيسى؟.. سبب الخلاف بين الأهلي والزمالك

صوت المصريين - The voice of Egyptians

دخل قطبا الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك، في صراع جديد من أجل التعاقد مع أحد لاعبي القارة السمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والحديث يخص الغاني عبدالعزيز عيسى.

ودائما ما يتصارع الأهلي والزمالك على الصفقات المحلية والأجنبية؛ نظرا لرغبة كل منهما في المنافسة على جميع الألقاب داخليا وخارجيا.

وشهدت السنوات الأخيرة نجاح الأهلي في التفوق على الزمالك بخطف العديد من النجوم الذين سبق لهم ارتداء قميصه مثل مؤمن زكريا وياسر إبراهيم ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإمام عاشور.

ورد الزمالك على الأهلي بالتعاقد مع كل من ناصر ماهر وأحمد حمدي وعبدالله السعيد الذين سبق لهم ارتداء قميص بطل مصر وأفريقيا.

صراع جديد

بحسب موقع “Ghana Soccer Net” الغاني، فإن الرباعي المصري الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي يتنافسون على ضم عبدالعزيز عيسى نجم دريمز، بعد ظهوره المميز في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024.

وأوضح المصدر أن: “الأندية المصرية وبخاصة الأهلي والزمالك، بدأت مشوار التفاوض مع اللاعب بهدف التعاقد معه في الصيف الحالي”.

 

وكان الزمالك قد واجه نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية، ونجح “الفارس الأبيض” في تخطي تلك العقبة بالفوز 3-0 في مجموع المباراتين، والتأهل للنهائي لمواجهة نهضة بركان المغربي.

وظهر عيسى بمستوى لافت في المباراتين، مما جذب أنظار الأندية المصرية الكبرى.

عقبة واحدة

سيواجه الزمالك عقبة قوية في حسم الصفقة، نظرا لأن النادي أصبح ممنوعا من القيد نتيجة أزمة المحترف المغربي السابق خالد بوطيب، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وبالتالي، سيمتلك الأهلي فرصة أكبر لحسم الصفقة بجانب بيراميدز والمصري البورسعيدي، حال تقدما بعرض أكبر لخطف الموهبة الغانية.

من هو عبدالعزيز عيسى؟

عبدالعزيز عيسى هو لاعب غاني يبلغ من العمر 18 عاما، ترعرع في قطاع الناشئين بنادي دريمز قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول.

وقاد عيسلا فريقه للوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعدما سجل 4 أهداف وصنع 2، نظرا لقدرته الكبيرة في الشق الهجومي.

ويجيد عيسى اللعب كمهاجم وصانع ألعاب، بالإضافة لقدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، وتشير تقارير إلى أنه مطلوب أيضا من عدة أندية أوروبية من بينها نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وباير ليفركوزن بطل ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى