ثقافة وفنون

الإتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا يكرم الفنانة إلهام شاهين ضمن فعاليات مهرجان هوليوود للفيلم العربي

صوت المصريين - The voice of Egyptians
كرم الإتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا وبحضور رئيس الإتحاد رجل الأعمال السيد/ رأفت صليب ونائب رئيس الإتحاد المهندس/ هشام ستيته وجزء كبير من مؤسسى وأعضاء الإتحاد لتكريم الفنانة إلهام شاهين تقديراً لمسيرتها الفنية المتميز.
وإلى جانب تكريمها كان هناك عرض خاص لفيلم “يوم للستات” من بطولتها وإنتاجها وأيضاً تم تكريم المخرج المصري الأمريكى مايكل باخوم رئيس مهرجان هوليوود للفيلم العربي نيابة عن أسرة المهرجان والمجهود الرائع المبذول هناك.
حيث يحرص الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا دائماً علي تشجيع الكوادر الشابة الجادة المتميزة والمجتهدة فى جميع المجالات من المصريين، وأيضاً يحرص الإتحاد علي التواجد الفعال والمثمر بجميع المناسبات المصرية والعربية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وبمشاركة العديد من النجوم العرب فى المهرجان من بينهم ليلى علوي، ظافر العابدين ونور النبوي، أقيمت الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي في لوس أنجلوس، وخلال الافتتاح تم تكريم إلهام شاهين وحصولها على جائزة “عزيزة أمير” كأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.
وقد تم إفتتاح مهرجان هوليوود للسينما العربية بعرض فيلم «رحلة 404» من بطولة الفنانة منى زكى.
وحضرت الفنانة ليلى علوي مع جمهور المهرجان بعد عرض فيلمها «مقسوم» المشارك في المسابقة الرسمية السبت الماضي، فيما إختتمت الفعاليات يوم الأحد  الماضى بعرض الفيلم السعودي «إلى ابني» بطولة الفنان ظافر العابدين.
وشهد حفل الختام توجيه تحية خاصة للفنان الراحل صلاح السعدني؛ تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة، فيما نعته الفنانتان ليلى علوي وإلهام شاهين على خشبة المسرح، بالحديث عنه وعن ذكرياتهما معه بعدما عُرض مقطع قصير عن مسيرته الفنية، ووقف الحضور دقيقة صمت حداداً على رحيله، كما تقدم أعضاء الإتحاد العام للمصريين فى الخارج بأمريكا إلى أسرة الفقيد بخالص التعازى القلبية سائلين الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى