عقارات

سعر المتر تجاوز 96 ألف درهم .. شقة في أبوظبي تحقق سعراً قياسياً بـ 137 مليون درهم

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أعلنت شركة الدار العقارية عن بيع أغلى شقة “بنتهاوس” في أبوظبي، مكوّنة من ثلاث غرف نوم في مجمّع “نوبو ريزيدنسز” أبوظبي في جزيرة السعديات بسعر قياسي بلغ 137 مليون درهم، مسجلة بذلك أعلى سعر للمتر المربع في الإمارة والذي تجاوز 96 ألف درهم.

وقالت الشركة في بيان إن هذا السعر القياسي يعكس استمرارية جاذبية أبوظبي كوجهة مفضلة للعيش والاستثمار، مدعومة بعدة عوامل؛ والتي تأتي على رأسها البيئة الشفافة والداعمة للأعمال، والخيارات الترفيهية الواسعة، بحسب “وكالة أنباء العالم العربي”.

 

وتأتي هذه الصفقة القياسية عقب بيع وحدة فيلا علوية “سكاي فيلا” مكونة من طابقين وأربع غرف نوم في المجمع ذاته بسعر 130 مليون درهم، مما يعكس الطلب القوي على خيارات أسلوب الحياة الفاخرة في أبوظبي.

وقالت الشركة إن الموقع الاستراتيجي للمشروع في جزيرة السعديات يُعد عاملا أساسيا في تعزيز قيمة هذه الوحدة.

وأضافت أنه مع اقتراب الانتهاء من أعمال الإنشاءات لخمسة متاحف كبرى ضمن المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات، بما في ذلك متحف “جوجنهايم أبوظبي، تشكل المشاريع الواقعة في قلب هذه المنطقة الثقافية عالمية المستوى فرصة استثمارية مميزة.

من المنتظر أن يكون مجمّع “نوبو ريزيدنسز” أحد أبرز المشاريع السكنية في منطقة الشرق الأوسط التي تحمل علامة “نوبو” التجارية العالمية المتخصصة في حلول الضيافة، وستنتهي أعمال تطوير المشروع في الربع الثاني من 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى