رياضة

مكة وكيان تزينان إعلان محمد صلاح الجديد (فيديو)

صوت المصريين - The voice of Egyptians

كشف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الفيديو الترويجي لإحدى الحملات الإعلانية التي يشارك فيها خلال شهر رمضان الحالي.

واعتاد محمد صلاح في السنوات الأخيرة على الظهور في حملات إعلانية خاصة في رمضان، سواء لشركات الهاتف الجوال، أو التسويق العقاري، أو المشروبات الغازية، أو غيرها.

إعلان محمد صلاح الجديد

وفي رمضان 2024، كان إعلان محمد صلاح الجديد خاصا بإحدى شركات التسويق العقاري، وظهر معه فيه ابنتاه مكة وكيان، اللتان جذبتا الأضواء بقوة خلال الإعلان.

 

وحاول الإعلان من خلال الأداء الصوتي الذي قامت بها الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس توجيه رسائل مجتمعية بأن يحاول كل فرد بذل الجهد من أجل إسعاد من حوله، خاصة الأشخاص الذين يكون مسؤولا عنهم وعن فرحتهم.

وأوضح أن رسم البسمة على شفاه الآخرين يجعل الشخص يشعر بقيمة ما يفعله، ويهون أي تعب تعرض له في سبيل ذلك الأمر.

واستعرض الإعلان بعض اللحظات المؤثرة والمهمة في مسيرة محمد صلاح، خاصة تلك اللحظة التي قاد فيها منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 عبر تسجيل ركلة جزاء حاسمة في شباك الكونغو الديقراطية.

وأكد أن الخطوات التي يقوم فيها الإنسان ببذل مزيد من الجهد من أجل الوصول للنهايات السعيدة تكون لذتها وسعادتها أكثر من المشوار ذاته.

 

ويقدم محمد صلاح موسما مميزا حاليا مع ليفربول، حيث توج الفريق بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، كما وصل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يصطدم بغريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولعب صلاح مع ليفربول خلال الموسم الحالي 30 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 10.

شاهد إعلان محمد صلاح الجديد

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى