رياضة

بعد تحديد سعره.. 3 أندية تنتظر محمد صلاح في صيف 2024

صوت المصريين - The voice of Egyptians

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي حدد سعر بيع نجمه المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب موقع “فوتبول إنسايدر”، فإن ليفربول لن يقبل بأقل من 100 مليون جنيه استرليني للتخلي عن خدمات محمد صلاح في صيف العام الحالي.

يأتي ذلك قبل عام من نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول، والذي ينتهي خلال شهر يونيو/حزيران 2025، ليفكر ليفربول في تحقيق استفادة مالية من وراء بيعه لتجنب رحيله مجانا.

ونستعرض لكم في السطور التالية 3 وجهات محتملة لصاحب الـ31 عامًا حال مغادرة ليفربول في صيف 2024.

الاتحاد

ارتبط اسم محمد صلاح في الصيف الماضي بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي، وعلى الرغم من أن إدارة “العميد” قامت بمحاولات قوية للتعاقد مع النجم المصري مقابل 175 مليون جنيه استرليني، لكن لم تُحسم الصفقة في النهاية لتمسك ليفربول باستمراره.

لكن وفقا للتقارير، فإن الاتحاد سيقوم بمحاولة جديدة لضم صلاح في صيف 2024 بتجهيز عرض ضخم بقيمة 234 مليون يورو، لتكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث ستتجاوز ما دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار في عام 2017 من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

الهلال

بخلاف الاتحاد، ظهرت أنباء عن اهتمام غريمه الهلال بالتعاقد مع صلاح في ظل إصابة البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي قد يكون هناك صراع سعودي على ضمه وسط حملة استقطاب النجوم إلى أندية “دوري روشن”.

 

وكان أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، ذكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) أن الاتفاق تم بين محمد صلاح وأحد أندية الدوري السعودي بالموسم المقبل، قبل أن يشير في تصريحات تلفزيونية إلى أن “مو” سيفضل الهلال على الاتحاد.

باريس سان جيرمان

بعيدا عن الدوري السعودي، تصدر باريس سان جيرمان بطل فرنسا الأندية الأوروبية التي اقترن بها اسم صلاح خلال الفترة الماضية لإمكانية ضمه في الصيف المقبل، وقد يفضل النجم المصري ذلك الخيار إذا كان يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان حدَّد قائمة مكونة من بعض اللاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد، وجاء على رأسهم محمد صلاح ضمن أولويات الفريق في بحثه عن خيارات الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى