اقتصاد وبورصة

جهاز تنظيم الاتصالات يغرم شركة فودافون 20.5 مليون جنيه

صوت المصريين - The voice of Egyptians

فرض الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر، غرامة قدرها 20.5 مليون جنيه (حوالي 414 ألف دولار) على الوحدة المصرية لمجموعة فودافون نتيجة عطل فني أثر على خدمات الجيل الرابع التي تقدمها الشركة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وقال الجهاز في بيان على صفحته على فيسبوك إنه “رصد حدوث عطل فني ببعض أجهزة الشبكة الرئيسية أثر على خدمات الجيل الرابع التي تقدمها الشركة صباح يوم الثلاثاء الموافق الخامس من مارس/آذار 2024، حيث واجه المشتركون صعوبات في الحصول على خدمات الجيل الرابع لعدة ساعات”.

وأضاف انه وجه الشركة بتعويض العملاء المتضررين طبقا للقواعد العامة للتعويضات التي أصدرها الجهاز للشركات العاملة في السوق المصرية لحماية حقوق المستخدمين في حالة تأثر الخدمات، والتي تتضمن أيضا إجراءات وجزاءات تصاعدية على الشركات في حالات انقطاع الخدمة وتضرر المشتركين طبقا للتراخيص الممنوحة للشركاتع، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

 

وشدد الجهاز على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التصحيحية لضمان استمرارية تقديم الخدمات وتفادي تكرار حدوث أعطال بالشبكة تؤثر على المستخدمين، وذلك تلبية لاحتياجات المستخدمين وضمان حقوقهم، وزيادة نسبة رضاهم عن الخدمات التي يحصلون عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى