رياضة

النادي الأهلي يترقب.. نجم الجزائر أحمد قندوسي يُبدع في الدوري المصري

صوت المصريين - The voice of Egyptians

يبحث الأهلي المصري عن تدعيم صفوفه بلاعبين أكفاء، لمواصلة التربع على منصات التتويج بمختلف الألقاب المحلية والقارية، ليُلبي طموحات جماهيره المتعطشة دائما للانتصارات، وتبحث عن المزيد.

في يناير/ كانون الثاني من العام 2023، نجح الأهلي في التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي قادما من وفاق سطيف بطل الجزائر وأفريقيا الأسبق، بعد صراع قوي مع غريمه التاريخي الزمالك.

وشارك قندوسي على فترات لكنه خرج في نهاية الموسم معارا إلى سيراميكا كليوباترا المصري، وانفجر بين صفوفه وسط ترقب من الأهلي لحسم موقفه في صيف 2024، في ظل تقارير تؤكد عودته إلى بطل مصر وأفريقيا من جديد.

أحمد قندوسي في الدوري المصري

لعب أحمد قندوسي (24 عاما) دورا كبيرا في نتائج فريقه الإيجابية خلال الموسم الحالي على كافة الأصعدة، وأسهم في وصوله إلى نهائي كأس رابطة الأندية المصرية، حيث يلاقي طلائع الجيش في موعد يُحدد لاحقا.

وعلى مستوى الدوري المصري، شارك قندوسي في 8 مباريات مع فريقه الحالي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 2، بينما هز الشباك مرتين في كأسي السوبر المحلي ورابطة الأندية، وصنع 3 في الأخيرة.

وبشكل عام، شارك قندوسي في 13 مباراة بقميص فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدرب المصري أيمن الرمادي، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5.

وعلى المستوى الجماهيري، يُطالب قطاع عريض من أنصار الأهلي بضرورة استعادة خدمات اللاعب مع نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن اكتسب خبرات كبيرة في المباريات المحلية في مصر، عكس ما ظهر عليه خلال وجوده بين صفوف “المارد الأحمر” بين يناير ويوليو/ تموز 2023.

وبحسب بيانات موقع “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات، تُقدر القيمة السوقية لأحمد قندوسي بـ1.3 مليون يورو، وهو في المركز الـ15 بين أغلى لاعبي الدوري المصري في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى