رياضة

محمد صلاح يُورط حسام حسن عبر فيسبوك (صور)

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أثار حساب حسام حسن مدرب منتخب مصر الرسمي عبر منصة “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، حالة كبيرة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية.

وتولى حسام حسن منصب المدير الفني لمنتخب مصر في فبراير/ شباط 2024، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل في أعقاب الخروج المبكر من دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وجاء تعيين حسام حسن مدربا لـ “الفراعنة” ليثير حالة كبيرة من الجدل بشأن موقفه من التعامل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعد الهجوم الذي شنه عليه خلال البطولة الأفريقية.

اختراق حساب حسام حسن

نشر حساب حسام حسن عبر موقع “فيسبوك” مجموعة كبيرة من صور محمد صلاح مع ليفربول، على مدار يوم الجمعة، ليثير حالة من الجدل بين المتابعين، حول السبب وراء ذلك. 

لكن الاتحاد المصري لكرة القدم قطع الشك باليقين، وأصدر بيانا رسميا وقال “تعرض الحساب الرسمي لحسام حسن على فيس بوك للاختراق خلال الأيام الماضية”.

وأضاف أنه “يتم العمل حاليا والتواصل مع إدارة فيسبوك من أجل إعادة الحساب مرة أخرى، ونؤكد أن ما يُنشر على الصفحة لا علاقة له لحسام حسن أو من مسئولي الحساب”.

كان حسام حسن انتقد خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة وعودته إلى ليفربول، بعد إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى