ثقافة وفنون

ميرهان حسين وفريد شوقي.. عصابة تستهدف منازل الفنانين في مصر

صوت المصريين - The voice of Egyptians

شهد الوسط الفني المصري حادثتي سرقة، الثلاثاء، في منزلي الممثلة ميرهان حسين والممثل الراحل فريد شوقي.

وفي الواقعة الأولى، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بتعرض منزل ميرهان حسين في منطقة المقطم بالعاصمة القاهرة للسرقة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن النيابة العامة أمرت بحبس 3 متهمين في واقعة سرقة منزل ميرهان حسين، وتبين أنها شقة قيد الإنشاء في المقطم.

سرقة ميرهان حسين

وواجهت النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، وضمت: “سلسلة جنزير، و8 خواتم، ودبلة، و2 كوليه، وساعة، ومبلغا ماليا”، وبلغت قيمة المسروقات نحو مليون جنيه مصري.

وعلى الفور، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهمين، وتبين أنهم 3 يقيمون في محافظة الغربية شمال البلاد، وأنهم عمال سيراميك استعانوا بعميل سيئ من داخل الشقة لسرقة محتوياتها.

فريد شوقي وميرهان حسين

 

سرقة منزل فريد شوقي

وفي الواقعة الثانية، أعلنت عبير ابنة “وحش الشاشة” فريد شوقي تعرض واجهة منزل والدها في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة للسرقة، ونشرت صورة للمنزل عبر حسابها على موقع “إنستجرام”.

فريد شوقي وميرهان حسين

 

وعلقت ابنة فريد شوقي على منشورها، قائلة: “كان هنا في لافتة نحاسية مكتوب عليها (هنا عاش الفنان فريد شوقي)، واكتشفت أنها لم تعد موجودة بعد نزع مسامير تثبيت اللافتة”، ما يعني أنها تعرضت للسرقة.

وأضافت: “اكتشفت أن مش إحنا بس، في عصابة دخلت على اللوحات دي وسرقتها من أكثر من مكان لأنها نحاس، وقبلها غطاء البلاعات في الشارع والجنينة وقبلها محاولة سرقة التكييف حتى صندوق الزبالة!”.

فريد شوقي وميرهان حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى