رياضة

بالتجاهل.. كلوب يثير الجدل بشأن إصابة محمد صلاح

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الجدل بشأن موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق من مواجهة لوتون تاون بالدوري الإنجليزي.

وخرج كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة لوتون تاون ليوضح حالة مصابي ليفربول، حيث يستضيف ليفربول نظيره لوتون تاون على ملعب “أنفيلد” غدا الأربعاء في مباراة مقدمة من منافسات الجولة 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد انتظر الجميع تحديد موقف محمد صلاح من المشاركة بعدما تردد حول احتمالية غيابه بعد تجدد إصابته.

ورغم ذلك، فإن كلوب لم يذكر أي شيء عن “مو صلاح” عند الحديث عن اللاعبين المصابين، سواء الشكوك التي أثيرت حول إصابته أو غيابه عن مواجهة لوتون تاون، مشيرا إلى أنه يقيم حالة اللاعبين بشكل يومي.

وأشار مدرب ليفربول في تصريحاته إلى أنه من المحتمل أن يغيب البرتغالي ديوجو جوتا جناح الفريق عن الملاعب لعدة أشهر، وليس لأسابيع.

كما أكد كلوب أن البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق لا يزال غير متاح للمشاركة بعد غيابه عن آخر مباراتين بداعي المرض.

ولفت مدرب ليفربول إلى عدم وجود إطار زمني لعودة كورتيس جونز، موضحا أن الثنائي ترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي لم يعودا إلى التدريبات حتى الآن.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى