عقارات

شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير تخطط لتسعير 460 وحدة لطرحها بمدينة هليوبوليس

صوت المصريين - The voice of Egyptians

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، اليوم الاثنين، إنها بصدد اعتماد التسعير النهائي لطرح 460 وحدة بمدينة هليوبوليس الجديدة شرق القاهرة من المخزون المدرج بالشركة.

جاء ذلك في رد من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير على استفسار للبورصة المصرية، بشأن تقارير إعلامية حول اعتزام الشركة طرح الوحدات المذكورة بقيمة إجمالية 1.3 مليار جنيه.

وذكرت الشركة في ردها أنه سيجري عرض التسعير النهائي على مجلس الإدارة للاعتماد قبل الطرح، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

وقد وقعت شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير ، عقد المشاركه علي تطوير ٨٦٥ فدان تحت العجز والزياده مع شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقارى والسياحي، نظير نسبة مشاركه ٢٨٪؜ من الإيرادات للوحدات نصف التشطيب بالاضافه الي ٣٪؜ من قيمة التشطيب بحد ادنى مضمون ٢٣ مليار جنيه وعائد متوقع ٣٩.٧ مليار جنيه، علما بان مدة تنفيذ المشروع ١٠ سنوات من تاريخ استصدار أول ترخيص ومدة التطوير و التسويق والبيع ١٤ سنه .
وتعد شركة الشرق الأوسط احد الشركات الرائدة في التطوير العقاري حيث طورت مشروعات عديدة بكل من مدينة السادس من اكتوبر و الساحل الشمالي والعين السخنه وكلها مشروعات مميزه مثل العين باي والعين فالي و نيو جيزه وهاسيندا مما سيعود علي شركة مصر الجديده بعوائد ماليه مميزه خلال الفتره المقبله
وتركز الشركه خلال المرحله المقبله في الاستمرار في تطوير المدينه و استكمال الشبكات والبنيه التحتيه والطرق اللازمه لاستمرار التطوير بها .
و يعد ذلك العقد استمرارا لتطبيق الاستراتيجيه التي سبق وتم عرضها علي مجلس الاداره و معالي السيد وزير قطاع الاعمال وترسيخا لتوجه الدوله في الشراكه مع القطاع الخاص.
وشهدت الشركه خلال الأشهر القليله الماضيه حركة تطوير للشركه بالاستعانة ببعض الكوادر من القطاع الخاص بالاضافه الي اعتماد تطوير مبنى جهاز المدينه وبعض الطرق الرئيسيه بالمدينه
بالاضافه الي بدء الشركه في تاهيل العاملين للحصول علي شهادات توكيد الجوده المتوقع الحصول عليها قبل شهر يونيو ٢.٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى