رياضة

سواريز : لم أتخيل مزاملة ميسي في كأس السوبر الإسباني من جديد

صوت المصريين - The voice of Egyptians

أقر الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، بأنه لم يحلم بمزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي مجدداً بعد خروجه من برشلونة الإسباني.

ورحل لويس سواريز عن برشلونة في عام 2020، بعد 6 سنوات كون خلالها ثنائياً مذهلاً مع ليونيل ميسي في ملعب “كامب نو”، قبل أن يرحل “البرغوث” خلال العام التالي.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لم أتخيل أننا سنلعب معا (هو وميسي) لأن اعتقدت أن ليو سينهي مشواره في برشلونة”.

وواصل: “في العام 2019، كنا نتخيل أننا سنفوز بكل شيء مع برشلونة وحلمنا بالاعتزال هناك، ثم غادرت أنا والجميع رحل بعد ذلك”.

وبعد رحيل سواريز عن برشلونة في صيف 2020، غادر ميسي وعدد من نجوم البارسا الكبار من جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا.

وبات سواريز رابع لاعب سابق من برشلونة ينضم إلى إنتر ميامي، بعد بوسكيتس وميسي وألبا ليستعيد الرباعي معا ذكريات نجاحاتهم في “كامب نو” والتتويج بكل الألقاب الممكنة.

نجوم إنتر ميامي والكلاسيكو

تزامنت تصريحات سواريز مع كأس السوبر الإسباني الذي سيجمع برشلونة مع ريال مدريد الأحد في المملكة العربية السعودية.

وقال سواريز عن السوبر: “لم نتحدث عن المباراة حتى الآن، لكننا سنجتمع لمشاهدة المباراة لأننا نحب كرة القدم، نحب برشلونة ونهائي السوبر لقاء لطيف دائما”.

وعن حالة برشلونة الآن، عقّب بقوله: “ليسوا على المستوى المتوقع في الدوري الإسباني، لكنهم في طور الإنشاء هناك عدد من اللاعبين الجدد والأمر صعب للغاية، عليهم أن يحاولوا الفوز بالكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى