رياضة

باريس سان جيرمان يجهز ضربة جديدة لبايرن ميونخ في فترة الانتقالات الشتوية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

يجهز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضربة جديدة لنظيره بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي ألمانيا”، فإن باريس سان جيرمان سيحاول التعاقد مع الألماني جوشوا كيميش نجم وسط بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي الحالي (يناير/ كانون الثاني).

يأتي ذلك بعدما كشفت “سكاي” في وقت سابق من يوم الثلاثاء أن ريال مدريد الإسباني طلب من الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ، عدم تمديد عقده مع الفريق البافاري تحسبا لضمه الصيف المقبل.

كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد سيفتح محادثات مع بايرن بشأن التعاقد مع ألفونسو ديفيز قريبا، وأن الصفقة تسير على الطريق الصحيح.

وبالتالي فإن رغبة باريس سان جيرمان في ضم كيميتش ستكون بمثابة ضربة جديدة للنادي البافاري، خاصةً أن صاحب الـ28 عامًا موجود مع بطل البوندسليغا منذ 9 مواسم، ولعب دورًا حاسمًا في الكثير من نجاحاته.

وأوضحت “سكاي ألمانيا” أن اللاعب الدولي الألماني يحظى باهتمام كبير من قبل أبطال فرنسا، حيث يهدف النادي الباريسي إلى إتمام الصفقة بحلول نهاية الشهر.

وأكد فلوريان بليتنبرغ، صحفي “سكاي”، أن باريس سان جيرمان قام بجلب وسطاء للتوسط مع وكلاء كيميتش وكذلك إدارة بايرن ميونخ، من أجل الحصول على المعلومات الأولية بشأن الصفقة.

علاوة على ذلك، أشارت الشبكة الألمانية إلى أن الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، يقف وراء عملية إتمام الصفقة بالكامل.

ورغم رغبة باريس سان جيرمان القوية في ضم كيميتش، فإن بايرن ميونخ لا يريد التفريط في خدمات لاعبه خلال فترة الانتقالات الحالية، وهو ما قد يؤجل إمكانية حدوث الصفقة إلى بعد نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى