رياضة

قائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.. الكشف عن بديل أحمد نبيل كوكا

صوت المصريين - The voice of Egyptians

استقر البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر ، على بديل أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الأهلي، في قائمة “الفراعنة” المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وأعلن روي فيتوريا يوم الأربعاء، خروج أحمد نبيل كوكا من معسكر منتخب مصر ، بسبب معاناته من إصابة في أربطة الركبة، ستحرمه من المشاركة في “كان 2023” المرتقب.

مهند لاشين

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، استدعاء مهند لاشين لاعب فريق بيراميدز، لينضم إلى قائمة “الفراعنة” في كأس أمم أفريقيا 2023، بعد استبعاده خلال وقت سابق لصالح أحمد نبيل كوكا.

وتُقام البطولة المرتقبة خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل في كوت ديفوار، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثالثة في التاريخ.

منتخب مصر

 

ويخوض المنتخب المصري منافسات البطولة على رأس المجموعة الثانية، مع منتخبات الرأس الأخضر وغانا وزيمبابوي، ويبحث عن التتويج باللقب الثامن في تاريخه، والأول منذ عام 2010.

وأخفق منتخب مصر خلال آخر نهائيين له في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك في نسختي 2017 و2021 على يد الكاميرون أولا بنتيجة 1-2، ثم السنغال بركلات الترجيح على الترتيب.

وكان مهند لاشين، البالغ عمره 27 عاما، أحد عناصر قائمة منتخب مصر في نسخة الكاميرون الأخيرة 2021، وحصل مع بلاده على الميدالية الفضية بعد خسارة النهائي على يد “أسود التيرانغا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى