ثقافة وفنون

زغاريد ورقص لبلبة..نجوم مصر يوجهون رسائل للمواطنين في الانتخابات الرئاسية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

توافد عدد من الشخصيات العامة والنجوم والمشاهير على المقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت صباح اليوم الأحد.

وأدلى الفنان حسين فهمي بصوته داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد، ووجه الفنان حسين فهمي رسالة إلى المواطنين يطالبهم بممارسة حقهم الدستوري بالمشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية ، واختيار المرشح القادر على قيادة مصر الفترة المقبلة.

لبلبة

كما ظهرت الفنانة لبلبة وهي تزغرد وترقص وتشارك الجمهور فرحتهم بالانتخابات. وقالت لبلبة: “موجوعة من اللي بيحصل طبعًا، اللي بيحب بلده وقلبه عليها لازم يخاف عليها، ابنوا لأن الجيل الجديد هو المستقبل اللي بيحب بلده ينزل يشارك، هو فيه غير رئيسنا؟”.

حكيم

وظهر حكيم أثناء الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية بلجنة معهد فتيات مصر الجديدة، وهو يدعو المواطنين إلى المشاركة الإيجابية، بينما استقبل المواطنون الحاضرون باللجنة النجم بالتصفيق على أنغام أغنية أبو الرجولة، وتجمهر حوله كثيرون لالتقاط الصور أمام اللجنة.

يذكر أن الفنان حكيم احتفل مؤخرًا بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية، حيث شارك في احتفالية دعم الرئيس، معربًا عن سعادته بإحيائه هذا الحفل الذي أقيم بميدان الجلاء بالدقي، إذ قال خلال كلمته بالحفل: عايزين نفرفش بمناسبة ترشح سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حسن شاكوش

كما شارك الفنان حسن الشاكوش في العملية الانتخابية، وقال شاكوش “صوتك أمانة.. بقول لكل الناس انزلوا شاركوا”.

صبري فواز

وقال الفنان صبري فواز: “كل الناس لازم تشارك دا واجب، وبيحدد مصير البلد، دي لحظة محتاجة كل واحد يمد إيده”.

تامر عبد المنعم

كما أدلى الفنان تامر عبد المنعم، وكيل وزارة الثقافة للشؤون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بصوته في الانتخابات الرئاسية، وتوجه الفنان إلى مدرسة الأورمان، الثانوية بنات بالدقي، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والذي يعتبره الفنان عمل وطني.

كما علق عبد المنعم في بيان له، على المظهر الذي شاهده من تكدس للمواطنين في اللجان الانتخابية: “هما دول المصريين وهو ده الوعي وهو ده الرد على أي كائن يريد تشويه سمعة هذا البلد الأمين”.

أحمد العوضي

وشارك الفنان أحمد العوضي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمنطقة عين شمس مسقط رأسه، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بالإقبال الجماهيري في اللجان الإنتخابية والإدلاء بأصواتهم.

وقال أحمد العوضي خلال لقائه مع وسائل إعلام محلية: “بدلي بصوتي من ساعة ما بقى لينا الحق في إننا ننتخب، واديت صوتي؛ لأن ده حقي وحق كل مصري لازم الشعب المصري ينزل وينتخب؛ لأن احنا الدستور بيكفلنا ده”.

وأضاف: “وشايف إن فيه إقبال كبير جدًا مكنتش متخيله وسعدت إني شوفت كل ده؛ لأن هو ده الشعب المصري، وشايف إن الشباب كلهم برا ودول شباب عين شمس.. ديه منطقتي وبطاقتي لسه عين شمس عشان كده جيت هنا، فيه شباب وستات كتير واتفاجئت بيهم نازلين يدلوا بصوتهم”.

وأكمل العوضي قائلًا: “اتبسطت جدًا إني شوفت أخواتي هنا وأنا منهم وديه بلدي اللي اتربيت فيها واتبسطت إني جيت هنا، واتفاجئت بالإقبال الجماهيري ده كله وفرحت بيه، ومكنتش عارف ومتخيل الكثافة ديه والناس فرحانة إحساس من جواهم إنهم نازلين يقولوا صوتهم”.

محمود الليثي

وتوجه الفنان محمود الليثي إلى قصر الدوبارة بشارع قصر العيني، للإدلاء بصوته، كما نشر أجواء من البهجة والوطنية، أثناء تقديمه لعدد من الأغاني الوطنية، بالإضافة إلى التقاطه بعض الصور التذكارية مع المواطنين.

مشاهير ونجوم الرياضة

أدلت النجمة سهر الصايغ بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، بالحي المتميز فى مدينة السادس من أكتوبر، وحرصت سهر على التقاط الصور مع المواطنين.

كما أدلت الفنانة القديرة نجلاء فتحي بصوتها بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة. وشارك الفنان إدوارد بصوته بمدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر.

وأدلى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بصوته في الانتخابات الرئاسية، وبعد الانتهاء من الإدلاء بصوته، نشر صورة له من الانتخابات عبر حسابه على “إنستغرام”، معلقًا عليها: “عظيمة يا مصر”.

وأدلى أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بصوته فى لجنة مدرسة القومية بالعجوزة.وشارك حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بصوته في لجنته بالجامعة العمالية بمدينة نصر.

صابرين

وجهت الفنانة صابرين، رسالة للمصريين، للحث على مشاركتهم بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك حسب مقطع فيديو عرضته قناة فضائية محلية أمس السبت.

وقالت صابرين خلال الفيديو: “صوتك أمانة، لكل مواطن ومواطنة مصرية، ولكل شاب وشابة مصرية، انزلوا وقولوا صوتكم بأمانة عشان خاطر إخوتكم وأولادكم وأحفادكم وعشان خاطر بلدكم مصر.. صوتكم أمانة”.

ليلى علوي

كذلك وجهت الفنانة ليلى علوي، رسالة تحث المصريين على المشاركة بالانتخابات، وقالت في مقطع فيديو: “بلدنا أمانة في أيدينا لازم نكمل المسيرة، أنا شخصيًا هانزل الانتخابات لأنه دوري وميصحش أقصر فيه.. انزل انتخب وأدلي بصوتك ده واجبك وحقك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى