ثقافة وفنون

جوليا روبرتس تنشر صورة نادرة لتوأمها في عمر حديثي الولادة في عيد ميلادهما التاسع عشر

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تأخذ جوليا روبرتس استراحة من الترويج لفيلمها الأخير، اترك العالم وراءك (الذي سيذاع في Netflix في 8 ديسمبر)، لتتمنى لتوأمها، فينايوس وهازل، عيد ميلاد سعيد على وسائل التواصل الاجتماعي.

تكريماً لتحولهم الكبير من سن 1 إلى 9 سنوات، شاركت جوليا روبرتس نجمة فيلم Pretty Woman صورة نادرة للغاية لطفليها الأكبر سناً منذ أن كانا حديثي الولادة.

وبالأمس، نشرت الممثلة البالغة من العمر 56 عامًا على موقع إنستجرام، صورة محببة بالأبيض والأسود لنفسها وهي تجلس متربعة وتحمل طفليها التوأم، اللذين يرتديان ملابس بيضاء. وكتب روبرتس في التعليق: “19 .. لا توجد كلمات تعبر عن الفرح والمرح والإثارة الجامحة للحياة معًا.”

غمر المعجبون قسم التعليقات برسائل عيد الميلاد. وعلق أحد المستخدمين قائلاً: “عيد ميلاد سعيد لكما! الكثير من الحب!” شارك متابع آخر أمنياته بعيد ميلاده، فكتب: “أعياد ميلاد سعيدة لكم جميعًا!!” إلى جانب الرموز التعبيرية على شكل قلب وردي اللون.

تشارك جوليا روبرتس، فينيوس وهازل مع زوجها دانييل مودر، 54 عامًا، بالإضافة إلى ابنهما هنري، الذي بلغ للتو 17 عامًا في يونيو.

على الرغم من أنها مناسبة نادرة، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها Ticket to Paradise صورة طفلة قديمة لطفليها عبر الإنترنت. وبالعودة إلى نوفمبر 2021، نشرت روبرتس صورة لتوأمها وهما طفلان. في الصورة، تظهر وهي تبتسم وهي تحمل فينيوس وهازل، اللذين يرتديان قبعات بيضاء متماسكة. وعلقت على المنشور قائلة: “17 .. من أحلى سنوات الحياة”.

 

 

وذلك وفق موقع بيور دوت كوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى