عقارات

بـ 136 مليون دولار.. مواصفات أغلى بنتهاوس تم بيعه في نخلة جميرا في دبي

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تم بيع بنتهاوس في دبي بسعر 136 دولار وهو العقار الثالث الأغلي في العالم، حيث  نجحت شركة بروفيدنت إستيت، في بيع شقة “كومو ريزيدنسز بنتهاوس” من شركة نخيل مقابل 500 مليون درهم (136.13 مليون دولار).

وبحسب دائرة الأراضي والاملاك في دبي ، فقد أحتلت الشقة البنتهاوس، الواقعة في قلب نخلة جميرا، رسمياً لقب أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه على الإطلاق في دبي، والثالثة على مستوى العالم.

وبذلك تكون قد احتلت المرتبة الثالثة بين أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه في العالم؛ بعد البنتهاوس D في “ون هايدر بارك” في لندن والتي تم بيعها بسعر 237 مليون دولار وجاء في المركز الثاني، و”أوديون تاور” في موناكو، بسعر 440 مليون دولار، في المركز الأول.

وتبلغ مساحة “كومو” 21.949 قدمًا مربعًا، وهي عبارة عن شقة مترامية الأطراف مكونة من 5 غرف نوم تجسد الحياة الفاخرة.

ويجمع التصميم الداخلي بين الجماليات المعاصرة والتطور المواكب لجميع الأوقات؛ ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في الربع الثالث من عام 2027.

وتتميز هذه الشقة بوجود مصعد خاص للساكن، مما يضمن الخصوصية والأمان الكاملين، وتم تجهيز البنتهاوس أيضًا بنظام أتمتة منزلي متطور مما يسمح للمقيمين بالتحكم بسهولة في جوانب مختلفة في البيئة الداخلية.

كما تتميز بنتهاوس بوجود نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف إطلالة بانورامية خلابة مما يسمح للساكن بالانغماس في جمال مناظر المدينة بما في ذلك مياه الخليج العربي المتلألئة وناطحات السحاب التي تمثل معالم الامارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى