ثقافة وفنونسياسة خارجية

دواين جونسون يكشف عن تواصل «أحزاب سياسية» معه للترشح للرئاسة الأميركية

صوت المصريين - The voice of Egyptians

تحدّث دواين جونسون، المعروف بـ«ذا روك»، مرة أخرى عن الدعوات التي تطالبه بالترشح للرئاسة الأميركية. وكشف أن «أحزاباً سياسية» تواصلت معه «بشكل مفاجئ»، وفقاً لشبكة «سكاي نيوز».

وسبق أن قال جونسون، وهو أحد أشهر ممثلي هوليوود، إنه سيفكر جدياً في الترشح للبيت الأبيض بعد أن أظهر استطلاع للرأي أن 46 في المائة من الأميركيين سيؤيدون حملته.

وكان قد كشف عن اهتمامه بالأمر في مقابلات أُجريت معه عامي 2017 و2021.

وزار جونسون مبنى «الكابيتول هيل»، يوم الأربعاء؛ لمعالجة قضايا التجنيد العسكري. والتقى أعضاء مجلس الشيوخ وشرطة الكابيتول الأميركية.

وغردت شرطة الكابيتول الأميركية على «إكس» (تويتر سابقاً): «تحدثنا مع مجند جديد محتمل اليوم… ونعتقد بأنه سيجتاز اختبار اللياقة البدنية».

We talked to a potential new recruit today… and we think he will pass the fitness test.#JoinUSCapitolPolice pic.twitter.com/KSLlEyzmqo

— The U.S. Capitol Police (@CapitolPolice) November 15, 2023

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال جونسون ضمن بودكاست على «سبوتيفاي»، إن الاستطلاع قد دفع «أحزاباً» إلى الاتصال به للسؤال عمّا إذا كان مهتماً بالترشح نهاية 2022.

وقال: «لقد كان هذا استطلاعاً مثيراً للاهتمام، وقد تأثرت به حقاً».

وتابع جونسون: «قد أذهلني حقاً. في نهاية عام 2022، تلقيت زيارة من الأحزاب يسألونني عمّا إذا كنت سأترشح، وإذا كان بإمكاني الترشح للمنصب».

وظهر جونسون أيضاً في برنامج «The Tonight Show»، قائلاً: «إنه أمر جنوني… لقد كان حديث الترشح للرئاسة هذا في الأثير على مدار العامين الماضيين ولم يتوقف أبداً عن كونه سريالياً».

وأضاف أنه سيفكر «في المستقبل بالتأكيد» في الترشح للرئاسة، لكنه في الوقت الحالي «أب فخور»، حيث يبلغ عمر أصغر أبنائه الثلاثة 5 أعوام.

وقال جونسون إنه يعرف بالفعل ما يعنيه «أن يكون لدي مهنة تبعدني عن كوني أباً»، وهو «أهم شيء بالنسبة لي حالياً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى