أخبار الجامعات

اتحاد الصناعات المصرية و جامعة النيل الأهلية يناقشون مشاريع خدمة الصناعة الوطنية

صوت المصريين - The voice of Egyptians
استقبلت جامعة النيل الأهلية وفدًا من اتحاد الصناعات المصرية، برئاسة أسامة الشاهد، عضو اتحاد الصناعات المصرية ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة، لبحث العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك أبرزها المشاريع البحثية التي تخدم قطاع الصناعة الوطنية في مصر.
كان في استقبالهم كلًا من الدكتور خالد عيد، رئيس قطاع التعليم التنفيذي في  جامعة النيل الأهلية ، والدكتور محمد عابد، مدير برنامج إدارة الأعمال لطلبة البكالوريوس بكلية إدارة الأعمال، و أ/ندى بدير نائب مدير برنامج الدراسات العليا، و أ/أسماء السيد مشرف التطوير المؤسسي بالجامعة، ومحمود عبدالحميد، مسؤول العلاقات العامة والتواصل الحكومي، والمهندس/هيثم ياسين مدير مركز F.A.C.T.
أعرب وفد اتحاد الصناعات المصرية بعد الزيارة عن سعادته بالمستوى البحثي والأكاديمي داخل جامعة النيل الأهلية والمستوى العلمي لطلاب الجامعة والبنية المعرفية التي تشهدها الجامعة والتي تتناسب مع متطلبات الثورة الصناعية الرابعة، لاسيما معاملها البحثية.
تحرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية المختلفة انطلاقًا من سعيها لمد جسور التعاون مع كافة المؤسسات والكيانات الصناعية، وتسخير قدراتها وإمكانياتها لخدمة المجتمع الصناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى