أخبار مصر

مقتل ضابط شرطة مصري خلال اشتباكات مع تجار أسلحة ومخدرات بأسيوط

صوت المصريين - The voice of Egyptians

لقي ضابط شرطة مصري مصرعه وأصيب شرطي آخر خلال اشتباكات مع تجار أسلحة ومخدرات أثناء مداهمة وكر لتخزين السلاح.

وذكرت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي أن تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط رصدت نشاط أحد أخطر البؤر الإجرامية بجنوب البلاد والتي تعمل فى الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

شبكة إجرامية

وتبين أن الشبكة الإجرامية تضم 6 عناصر جنائية شديدة الخطورة مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل عمد وشروع في قتل وحيازة أسلحة ومحكوم على اثنين منهم بالسجن المؤبد.

وتابعت أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن المركزي تم مداهمة البؤرة الإجرامية وذلك بمنطقة البداري بأسيوط، مضيفة أنه جرى تبادل لإطلاق النيران مع عناصرها.

وأكدت الداخلية المصرية أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع العناصر الإجرامية، ومقتل النقيب طارق جميل محروس وإصابة معاون شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي.

قنابل يدوية ومخدرات

إلى ذلك كشفت الداخلية أنه عثر بحوزة المتهمين على قنبلتين يدويتين ورشاشين من نوع “جرينوف” وبندقية قناصة ورشاش و12بندقية آلية و6 بنادق خرطوش و4 طبنجات ومسدسين و52 خزينة مختلفة الأنواع و11 شريط رشاش جرينوف وعدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

كما عثر على 12 كيلوجراما لمخدر الحشيش وكيلو جرام لمخدر الأفيون و300 كيلوجرامات من مخدر البانجو و61 ألف قرص مخدر ومبالغ مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى