أخبار الجامعات

أهم أنشطة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية خلال أسبوع.. بروتوكولات تعاون مشترك وورش العمل للطلاب بكافة البرامج الدراسية

صوت المصريين - The voice of Egyptians
تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، تنظم الجامعة سلسلة من المحاضرات وورش العمل للطلاب بكافة البرامج الدراسية، يلقيها عدد من رجال الصناعة والاستثمار Guest speakers، لربط طلاب الجامعة بسوق العمل المحلى والإقليمى والدولى ومواكبة التطور التكنولوجى.
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏លលា NCT លាលហា تحت رعاية الأستاذ الدكتورا طارق عبدالملاك رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية ALGENDON CENTER المحاضرة الأ ولى إصلاح وبرمجة كنترول السيارة المحاضر محمد الجندي مؤسس شركة العيارت لبرمجة وتعديل محمد الجندي محاضرة عن إصلاح وبرمجة کنترول السيارات قاعة 108 مبنى (A) التاريخ الخميس 2023-11-02 الوقت 12PM‏'‏‏
فعاليات تدريب طلاب الجامعة داخل معامل شركة SmartSystems بالجامعة
كما عقدت الجامعة فعاليات تدريب طلاب الجامعة داخل معامل شركة SmartSystems، وفي إطار استمرار التدريب العملي للطلاب داخل معامل الجامعة المختلفة، حيث يستمر التدريب اليومى لطلاب برنامجي الطاقة الجديدة والمتجددة والميكاترونكس بمعامل الشركة المتواجدة بالجامعة.
كما تستمر فاعليات التدريب العملي بشكل يومى من قبل مسئولي الشركة للتدريب على أجهزة المعامل المختلفة والتي تتناسب مع طبيعة كل برنامج دراسى.
وفي السياق ذاته تقدمت الجامعة بالشكر والتقدير لشركة Smart Systems ومسئوليها على حسن التعاون والجهد المبذول منهم مع طلاب الجامعة.
المختلفة والتي تتناسب مع طبيعة كل برنامج دراسى.
وفي السياق ذاته تتقدم الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك ميخائيل بالشكر والتقدير لشركة Smart Systems ومسئوليها على حسن التعاون والجهد المبذول منهم مع طلاب الجامعة.
رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية يستقبل شركة CADMASTERS لبحث سبل التعاون المشترك
كما استقبل السيد الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك ميخائيل رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية وفدا من شركة CADMASTERS ممثلاً فى السيد المهندس طاهر محمد المدير التنفيذي للشركة والمهندس أسامة رضا مدير التدريب بالشركة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال تشغيل أنظمة السوفت وير والبرامج التكنولوجية المستخدمة فى النظام التعليمى داخل الجامعة وكيفية تطويعها بشكل يخدم المنظومة الدراسية والأكاديمية بالجامعة والإتفاق على عقد شراكة بين الجانبين بالشكل الذى يضمن التطوير المستمر فى استخدام هذه الأنظمة لتحقيق الإستفادة القصوى لطلاب الجامعة.
كان ذلك بحضور السيد الدكتور عبدالله عبد الحي وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة لشئون التدريب.
جدير بالذكر ان شركة CADMasters تعتبر شركة هندسية وتصميمية رائدة،حيث تقدم الشركة مجموعة واسعة من حلول البرمجيات والدعم الفني والخدمات الهندسية المهنية والتدريب وحلول الأجهزة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء .
جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية توقع بروتوكول تعاون مشترك مع مجمع عمال مصر
كما وقع الأستاذ الدكتور طارق عبدالملاك رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بروتوكول تعاون مشترك مع المهندس هيثم جمعة رئيس مجلس الإدارة مجمع عمال مصر يوم الثلاثاء الماضي، بمقر الجامعة بالتجمع الخامس.
ويهدف البروتوكول إلى التعاون في مختلف مجالات التوظيف والتدريب والتأهيل المهني للطلاب أثناء الدراسة في التخصصات المختلفة، وتبني مشروعات التخرج المتميزة، بالإضافة إلى تنفيذ ملتقيات التوظيف وتنظيم أنشطة تدريبية من خلال عقد دورات وندوات وورش عمل ومؤتمرات في النواحي الاستثمارية والاقتصادية والإدارية والتقنية وريادة الأعمال لتنمية مهارات الطلاب.
حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور عبدالله عبدالحى وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب بالجامعة، ومنسقي البرامج الدراسية بالجامعة.
وأبدى الدكتور طارق عبدالملاك رئيس الجامعة، سعادته بهذا التعاون، مشيرًا إلى أهمية تعزيز الشراكة بين الجامعة وقطاع الصناعة، من خلال تعزيز التعاون بين المؤهلين فى التخصصات التكنولوجية بالجامعة والمؤسسات الصناعية، مؤكدًا على ضرورة تفعيل حلقة الوصل بين الصناعة والجامعة.
كما أعرب عبدالملاك، عن تطلعه لعقد المزيد من البروتوكولات والشراكات التي تخدم العملية التعليمية، مؤكدًا على توفير الدعم لتعزيز خبرات الطلاب وقدراتهم وتعزيز روح البحث لديهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.
تضمنت الزيارة جولة تفقدية داخل الجامعة شملت المعامل والورش والقاعات الدراسية المزودة بأحدث التجهيزات والمعدات التكنولوجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى