أخبار وتقارير

حالة ولادة طارئة في قطار الصعيد والقدر يسخر لها 3 أطباء ومسعف علي نفس الرحلة

صوت المصريين - The voice of Egyptians

حالة ولادة طارئة في قطار الصعيد والقدر يسخر لها 3 أطباء ومسعف علي نفس الرحلة انتشرت اليوم علي صفحات السوشيال ميديا قصة سيدة مصرية كانت علي سفر وهي حامل في شهرها التاسع قبل أن يأتيها المخاض فجأة في رحلة قطار متجه إلي صعيد مصر.

ففي فجر اليوم في قطار الصعيد المتجه من القاهرة إلي صعيد مصر كانت سيدة حامل في منتصف الشهر التاسع تصرخ من الألم فيتجه اليها الأطباء الموجودين قدرا بالقطار

وهم الدكتور اسلام ابو شامه طبيب النساء وزوجته طبيبة الأطفال والدكتور عصام استشاري القلب ومسعف أيضا من مرفق الاسعاف وهو الاستاذ ايمن .

ثم يقرر طبيب النساء انها حالة ولادة طارئة ويجب أن يتوقف القطار في أول محطة ممكنة.

وبناء على طلب الأطباء يقرر الدكتور إسلام توليد السيدة لضيق الوقت الذي قد لا يسمح بالوصول للمستشفى ورغم صعوبة الولادة لأنها المرة الاولي للشابة يشاء الله ان تلد في سلام الطفلة الجميلة شمس قبل الوصول لمحطة اسيوط.

يدبر الله الأمر لعباده فيسخر لهذه السيدة مستشفى كاملة على متن القطار طبيب نساء ليولدها وطبيبة أطفال لاستقبال الطفلة وطبيب قلب ومسعف لحالات الطوارئ .

وكتب الدكتور هاني مهني استشاري جراحة القلب والصدر يقول : ” الحمد لله على لطفه وكرمه الذي قدر لها السلامة وطبعا لا يفوتنا ان نؤكد ان السفر في نهاية الحمل خطير ولا يسمح به الأطباء  وشكرا لابطالنا الأطباء وما يحدث ليس عليكم بجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى